• المواد المنشورة في الموقع هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية

ما مدى فعالية بخاخ الأنف الجديد للعلاج من فيروس كورونا

ما مدى فعالية بخاخ الأنف الجديد للعلاج من فيروس كورونا

يعتبر فيروس كورونا المستجد من أكثر الأمراض التي تسببت في إزعاج المواطنين، في مختلف أنحاء العالم ولكن هناك بعض التقارير التي أكدت أن هناك فعالية كبيرة من قبل بخاخ الأنف الجديد، لعلاج هذا المرض اللعين.

نتائج التقارير الأخيرة التي تمت على بخاخ الأنف

هناك العديد من التقارير والدراسات المختلفة التي تمت في الفترة الأخيرة على بخاخ الأنف، وأثبتت هذه التقارير القدرة الكبيرة لهذا البخاخ في التخلص من فيروس كورونا المستجد.

حيث أظهرت التجارب أن هذا البخاخ يساعد في التخلص من مشكلة انسداد الجيوب الأنفية التي تحدث عن الإصابة بهذا المرض، بالإضافة إلى التخلص من مشكلة انسداد خياشيم الأنف أيضا.

هذا الأمر يساعد في التخلص بشكل مبكر من هذا المرض، وفي التقليل من الآثار الجانبية التي من الممكن أن تظهر على الشخص بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

  بالإضافة إلى ذلك ووفقاً للعديد من المواقع التي تناولت هذا الموضوع، أن المرحلة الثالثة من التجارب السريرية الخاصة بـ بخاخ الأنف تم إجرائها في دولة الهند.

اتضح بعد القيام بهذه التجارب قلة الشحنة الفيروسية، التي من أصبحت متواجدة في الأنف بشكل واضح وملحوظ.

كما أكدت التقارير العلمية أن الأشخاص الذين حصلوا على الجرعات الوهمية التي توصف باسم البلاسيبو، هم الأكثر عرضة للإصابة بهذا المرض اللعين بعد ذلك.

ما هي الشركة المسئولة عن تطوير بخاخ الأنف لعلاج فيروس كورونا

هناك العديد من الشركات العالمية التي لها دور أساسي في محاولة التخلص نهائياً من هذا الفيروس اللعين:

  • تعتبر شركة غلين مارك المتواجدة في الهند من الشركات الرائدة في مجال الطب وذلك بسبب النتائج الرائعة التي تمت في الفترة الأخيرة على بخاخ الأنف.
  • حيث أظهرت هذه الشركة النتائج الفعالة التي تظهر على الأشخاص الحاصلين على البخاخ المضاد لفيروس كورونا المستجد، وأن نسبة نجاح هذه العملية أسرع مقارنة بالأشخاص الآخرين.
  • هذا الأمر يعود بالطبع لاحتواء بخاخ الأنف على نسب عالية من أكسيد النتريك.
  • أكسيد النتريك يلعب دور هام ورئيسي في مساعدة الأنف في توسيع المسالك الهوائية، وتوسيع شرايين الدم لدي جميع الأشخاص الذين يعانون من فيروس كورونا المستجد.
  • بالإضافة إلى ذلك يرى الباحثين في هذا السياق، أن أكسيد النتريك له العديد من التأثيرات القوية في مواجهة الميكروبات بشكل عام.
  • لذلك من الضروري أن يتم الحصول على بخاخ الأنف عند الإصابة بهذا المرض، وذلك لقدرة أكسيد النتريك على التخلص سريعاً من فيروس كورونا المستجد قبل أن تتفاقم الأمور بعد ذلك.

ما هو مقدار الحصول على بخاخ الأنف على مدار اليوم

 من الضروري أن نوضح النتائج التي تظهر على الأشخاص الحاصلين على بخاخ الأنف، وما هو المقدار الصحيح للحصول على هذا البخاخ على مدار اليوم:

  • أظهرت الدارسة التي تمت في الفترة السابقة أن هناك أكثر من 300 شخص في الهند مصابين بفيروس كورونا، وتم ملاحظة بعض الأعراض المتوسطة على هؤلاء الأشهاص.
  • حصل هؤلاء الأشخاص على مجموعتان من بخاخ الأنف ولمدة ست مرات في اليوم، وهذا الأمر تم على مدار الأسبوع.
  • أما النتائج النهائية للأشخاص الذين حصلوا على هذا اللقاح، أكدت أن أكسيد النتريك المتواجد بداخل بخاخ الأنف تمكن من التغلب على هذا المرض اللعين بشكل أسرع من الطرق العلاجية الأخري.

من الأمراض الصعبة و اللعينة التي تمكن من إصابة العديد من الأشخاص حول العالم وفي وقت صغير جداً، لذلك يبحث العلماء في مختلف أنحاء العالم عن أفضل الطرق للعلاج من فيروس كورونا.

التعليقات

لا توجد تعليقات حتي الآن علي المقالة

اكتب تعليقك علي المقال

لن يتم نشر بريدك الألكتروني او اي معلومات عنك